-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين رياضة برشلونة يحسم مباراة الكلاسيكو بفوزه على ريال مدريد برباعية

برشلونة يحسم مباراة الكلاسيكو بفوزه على ريال مدريد برباعية

كتبه كتب في 26 أكتوبر 2024 - 9:56 م

في مباراة قمة مثيرة من الجولة 11 من الدوري الإسباني، حقق نادي برشلونة انتصارًا ساحقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة وذلك على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

و بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، لكن برشلونة كان الأكثر سيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0.

و مع بداية الشوط الثاني افتتح النجم روبرت ليفاندوفسكي النتيجة في الدقيقة 54 قبل أن يؤكد التفوق بهدف ثان بعد دقيقتين أي في الدقيقة 56.

و واصل برشلونة ضغطه، حيث أضاف اللاعب الشاب لامين يامال الهدف الثالث 77 بتسديدة قوية باغتث حارس النادي الملكي محبطًا آمال ريال مدريد في العودة في المباراة.

ورغم محاولات الملكي لتقليص الفارق، إلا أن دفاع برشلونة كان متماسكًا، الشيء الذي خول للاعب البرازيلي رافينها اختتام مهرجان الأهداف في الدقيقة 84 مؤكدا تفوق فريقه في هذه المباراة.

و بهذا الفوز، عزز برشلونة مركزه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، محافظا على آماله الكبيرة في المنافسة على اللقب، بينما يجد ريال مدريد نفسه في موقف صعب، مما يثير تساؤلات حول مستوى الفريق الملكي بقيادة أنشلوتي في المرحلة المقبلة.

و تُعتبر هذه المباراة واحدة من أفضل عروض برشلونة في تاريخ الكلاسيكو، حيث طمأنت الجماهير أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو استعادة أمجاده المحلية والأوروبية.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .