-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال في زيارة تفقدية لكلية العلوم بتطوان.. رئيس جامعة عبد المالك السعدي يدعو إلى تسويق إنجازت الكلية في مجال الابتكار

في زيارة تفقدية لكلية العلوم بتطوان.. رئيس جامعة عبد المالك السعدي يدعو إلى تسويق إنجازت الكلية في مجال الابتكار

كتبه كتب في 9 سبتمبر 2024 - 8:04 م

بمناسبة انطلاق الموسم الجامعي 2024/2025، وللوقوف على مستجداته، قام رئيس جامعة عبد المالك السعدي، الأستاذ بوشتى المومني، بزيارة ميدانية تفقدية لكلية العلوم بتطوان صباح يوم الاثنين 9 شتنبر 2024.

وخلال هذه الزيارة، استمع السيد الرئيس لعدد من الشروحات وبعض الإنجازات المتعلقة بالسير العام للشعب. كما تفقد عمليات تسجيل الطلبة الجدد الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم الموسم الدراسي 2024/2025، بالإضافة للوقوف على عملية إعادة تسجيل الطلبة الدكاترة برسم الموسم الجامعي 2024/2025.

وفي تصريح لوسائل الاعلام، طالب الأستاذ بوشتى المومني بضرورة تسويق الابتكارات، مشيرا إلى أنه إذا كان الهاجس سابقا هو النشر بالمجلات العلمية المحكمة والمصنفة، فقد أصبح لزاما اليوم الانتقال الى مرحلة تسويق الابتكارات.

وثمن رئيس الجامعة، الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للجامعة، الاستاذ شكري بربارة، وعميد كلية العلوم بالنيابة جمال الدين بنحيون، والمدير بالنيابة للمدرسة العليا للتكنولوجيا بتطوان، عادل العلوي، حصيلة عمل السيدات والسادة الأساتذة الباحثين في مجالي تنويع وتجويد العرض التربوي وتثمين البحث العلمي. كما نوه بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الأطقم الإدارية والتقنية للرفع من مستوى الخدمات الموجهة للطلبة.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .