-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية عين على السوشل ميديا هذه حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف

هذه حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2024 - 11:58 ص

تصدّر خبر وفاة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف في الساعات الماضية، محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار ضجة كبيرة.

وقد تسبّب انتشار خبر وفاة ليلى عبد اللطيف حالة من الحيرة بين المواطنين حول مدى صحة الخبر.

و خرج مدير أعمال ليلى عبد اللطيف في تصريحات صحفية، أوضح فيها حقيقة الوضع، نافياً تماماً الأنباء المتداولة، قائلاً: “ليلى عبد اللطيف بصحة جيدة، وهذه الأخبار عارية تماماً من الصحة”، مضيفاً أنه سيلاحق قانونياً من نشر هذه الشائعات إذا تم التعرف على هويتهم.

و حتى الآن، لم يتم الإعلان عن وفاة ليلى عبد اللطيف، حيث تصدّر اسمها قائمة الأكثر بحثاً على جوجل، إذ يسعى العديد لمعرفة تفاصيل عن “سيدة التوقعات” التي تُعد من أبرز علماء الفلك في العالم العربي، والتي دخلت مجال التوقعات منذ أكثر من ثلاثين عاماً.

  • من هي ليلى عبد اللطيف ؟

ولدت ليلى عبد اللطيف في بيروت في 17 يناير 1958، من أب مصري يدعى الشيخ محمد كان يعمل بالأزهر وأم لبنانية. تزوج والداها أثناء بعثة والدها إلى لبنان، ولكنه توفي قبل أن تتم عامها الثامن.

بعد إكمال تعليمها، عملت ليلى كسكرتيرة في السفارة المصرية لفترة قصيرة قبل أن تتجه إلى مجال التوقعات، لتصبح أول سيدة تقدم برامج تلفزيونية تتعلق بالتوقعات والإجابة على أسئلة المشاهدين في لبنان.

وقد أشارت ليلى في عدة لقاءات إلى أن تنبؤاتها ليست دائماً دقيقة، وأنها تعبر عما تشعر به بفضل حدس قوي ورثته عن والدها الذي كان لديه القدرة على الشعور بالأشياء قبل حدوثها.

و اكتسبت ليلى عبد اللطيف شهرتها بفضل دقة بعض توقعاتها، مثل توقعها بخصوص طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مما أكسبها لقب “سيدة التوقعات”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .