-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال عمالة الحسيمة تنظم حفلا للإنصات لخطاب العرش وتوشيح عدد من المنعم عليهم بأوسمة ملكية (صور)

عمالة الحسيمة تنظم حفلا للإنصات لخطاب العرش وتوشيح عدد من المنعم عليهم بأوسمة ملكية (صور)

كتبه كتب في 31 يوليو 2024 - 12:57 ص

بمناسبة عيد العرش المجيد الذي يصادف الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين، ترأس السيد حسن زيتوني عامل إقليم الحسيمة، يوم السبت 30 يوليوز 2024، بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة الإقليم، مراسيم حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي، الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس نصره الله إلى الشعب المغربي، بمناسبة عيد العرش.

وحضر مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي إلى جانب عامل الإقليم كل من الكاتب العام للعمالة وقائد الحامية العسكرية ووالي الأمن الجهوي بالحسيمة والقائد الجهوي للدرك الملكي والهيئات القضائية والقياد ورؤساء المصالح اصحاب الزي العسكري والمدني وعدة شخصيات مدنية ومنتخبين ومسؤولين بالمصالح الداخلية والخارجية بعدة مؤسسات بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الجمعوية وعدد من المواطنين والفاعلين السياسيين ورجال الإعلام.

وفي مستهل هذا الحفل تم توشيح المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة بهذه المناسبة المجيدة. كما تم عرض اشرطة مصورة لأهم المنجزات المحققة بالمغرب خلال الـ 25 سنة من النماء والبناء في عهد جلالة الملك، واستحضار عدد من المشاريع الكبرى والإعداد لاحتضان المغرب لعدد من المحطات الكبرى سواء القارية والعالمية.

إذ تختزل هذه الذكرى الغالية والعزيزة أواصر المحبة القوية، وتعلق ساكنة إقليم الحسيمة والشعب المغربي الراسخ بالعرش العلوي المجيد تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، رمز الأمة و موحدها، وباعث نهضة المغرب الحديث، الضامن لوحدة البلاد و إستقرار أمنها وإزدهارها وتقدمها.

هذا وكانت انطباعات الحاضرين بعد انتهاء الخطاب الملكي السامي جد إيجابية حول ما جاء في مضمون نص الخطاب الشريف، و اختتم اللقاء بحفل شاي نظمته العمالة على شرف الحضور الذين التقطوا الصور مع بعضهم ومع عامل الإقليم بمناسبة الذكرى 25 لعيد العرش المجيد.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .