-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال هكذا حرمت العربية للطيران جماهير طنجة من الالتحاق بفريقها بالجزائر

هكذا حرمت العربية للطيران جماهير طنجة من الالتحاق بفريقها بالجزائر

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2018 - 8:43 ص

تسبب منع الجماهير الطنجاوية من السفر لمدينة بشار الجزائرية لمساندة فريق اتحاد طنجة، في خلق حالة من الصدمة في صفوف كل من الإدارة وكذا المناصرين، وذلك نظرا لمدى أهمية هذا التنقل في الرفع من معنويات اللاعبين والمساهمة في العودة بنتيجة ايجابية.

وحسب مصادر من داخل إدارة النادي، فإن شركة العربية للطيران تتحمل مسؤولية هذا الخطأ، حيث قامت في ساعات أولى من يوم أمس الجمعة بالتأكيد على أن الأمور تسير في منحاها الطبيعي وأن الرحلة ستخرج في وقتها المحدد، قبل أن تتفاجئ الجماهير بإلغاء السفر ومنعهم من دخول المطار.

وأضافت ذات المصادر، أن الشركة لم تكلف نفسها عناء البحث عن بديل يضمن تنقل الجمهور، حيث بررت إلغائها الرحلة بعدم توفرهم على تصريح يخول لهم النزول في مطار مدينة بشار، وهو ما تسبب في حرمان أزيد من 170 مناصر من الإلتحاق بفريقهم المفضل.

وأوضحت المصادر، أن إدارة النادي تستعد للتوجه للقضاء من أجل الحسم في هذا الموضوع، نظرا للأضرار المعنوية والمادية التي تسببت فيها، خصوصا وأن البعثة الأولية في بشار قامت بتوفير مجموعة من وسائل الراحة للجماهير ويتعلق الأمر بحافلات خاصة وتغذية ومبيت للمنتقلين للجزائر.

وكان من المرتقب أن يصل في الساعات الأولى من اليوم السبت وفد من جماهير طنجة يصل عدده لـ 170 مشجع، على متن طائرة خاصة لشركة العربية للطيران وفرها المكتب المسير بتنسيق مع مشجعي النادي الطنجي، وذلك قصد مساندة الفريق في مباراته ضد شبيبة الساورة برسم الدور الأول من المنافسات الإفريقية، والتي سيحتضنها ملعب 20 أوت بمدينة بشار الجزائرية اليوم السبت.

* موفد طنجة 24 سبورت الى بشار الجزائرية

 

محسن الصمدي من الجزائر

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .