-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين لقجع يدعو نادي شباب الريف الحسيمي لإعادة عقد جمع عام يستوفي الشروط القانونية

لقجع يدعو نادي شباب الريف الحسيمي لإعادة عقد جمع عام يستوفي الشروط القانونية

كتبه كتب في 12 أغسطس 2018 - 12:43 م

راسلت الجامعة الملكية لكرة القدم رئيس نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وثيقة تسجل فيها مجموعة من الخروقات القانونية و الملاحظات التي خالفها نادي شباب الريف الحسيمة في جمعه العام العادي المنعقد بتاريخ 27 يوليوز من الشهر المنصرم.

وأوردت مراسلة الجامعة الملكية لكرة القدم التي حصل موقع أخبار الريف على نسخة منها، أن الملف الذي تم ايداعه بالعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية لنادي شباب الريف لا يحتوي على سجل المنخرطين برسم الموسم الكروي 2017-2018، وفقا للمسطرة الجاري بها العمل، وأن الجمع العام الأخير لم يحضره إلا خمسة أشخاص قد يكونوا يحملون صفة منخرط، وفق تعبيرهم.

وذكرت الجامعة الملكية لكرة القدم في ذات المراسلة، بضرورة تطبيق القانون الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية الصادرة بالجريدة الرسمية تحت عدد 6456 بتاريخ 19 ماي 2016 وخاصة المواد 8،9،10 التي تنص على ضرورة أداء واجبات الانخراط السنوي للأعضاء لتمكينهم من الحضور و التداول في النقط المدرجة في جدول اعمال الجمع العام.

وأضافت مراسلة الجامعة، أن المواد 14،15،18 التي تنص على أنه لا تصح مداولات الجمع العام العادي إلا بحضور نصف الأعضاء الذين يمثلون نصف الأصوات المكونة له زائد عضو واحد، مضيفة أنه في حالة عدم اكتمال النصاب تتم الدعوة مجددا الى انعقاد الجمع العام العادي بعد انصرام أجل لا يقل عن 15 يوما.

وفي الأخير دعت الجامعة الملكية لكرة القدم، نادي شباب الريف الحسيمي للإتخاذ الإجراءات اللازمة في أقرب الأجال من أجل تسوية الوضعية القانونية لمنخرطي النادي بدون استثناء، و الدعوة لعقد جمع عام جديد يستوفي جميع الشروط القانونية وملاءمة القوانين الأساسية للفريق مع قانون التربية البدنية و الرياضية 09-30 لإحداث الشركة الرياضية.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .