-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال جمع عام شباب الريف الحسيمي يجدد الثقة في الحتاش لقيادة الفريق

جمع عام شباب الريف الحسيمي يجدد الثقة في الحتاش لقيادة الفريق

كتبه كتب في 28 يوليو 2018 - 11:55 ص

جدد الجمع العام العادي لفريق شباب الريف الحسيمة، الثقة في عبد الاله الحتاش رئيس بلدية اجدير، لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

وقال الحتاش في كلمته خلال الاجتماع المنعقد امس الجمعة 27 يوليوز، بفندق “الحسيمة باي” باجدير، انه وأمام غياب اي بديل، فانه قرر الاستمرار في قيادة الفريق، خلال الموسم الكروي المقبل.

وكشف التقرير المالي الذي تلاه امين مال الجمعية المسيرة للفريق ان النادي عرف خلال الموسم المالي السابق عجزا ماليا بلغ مليار سنتيم.

واوضح ذات المصدر ان مداخيل الفريق خلال الموسم الماضي بلغت 15 مليون و132 الف درهم ، فيما وصلت المصاريف الى 25 مليون و 131 الف درهم، بعجز بلغ 9 مليون و999 الف درهم، سيتقلص الى 5 مليون و 999 الف درهم ، بعد توصل الفريق بدعم جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وفي هذا الاطار اكد عبد الاله الحتاش رئيس الفريق، ان النادى كان يعاني من ضائقة مالية خانقة، خلال الموسم الماضي مما اثر سلبا على اداءه في البطولة الوطنية، كما شدد على ضرورة البحث عن موارد اخرى لدعم ماليته.

وحول المشاكل التي عرفها الفريق خلال الموسم الماضي وخصوصا المعلقة بالمدرب “بيدرو بنعلي” اكد مومن بوترفاس كاتب عام الفريق، ان المدرب الاسباني ، هو من كان يرغب في مغادرة الفريق ولم يتم الاستغناء عنه كما روجت بعض وسائل الاعلام.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .