-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال بحضور والي أمن تطوان.. إحداث مقر جديد لمفوضية أمن الفنيدق (شاهد الصور)

بحضور والي أمن تطوان.. إحداث مقر جديد لمفوضية أمن الفنيدق (شاهد الصور)

كتبه كتب في 16 مايو 2018 - 9:16 م

تم يومه الأربعاء 16 ماي 2018م، تدشين مقر جديد لمفوضية الفنيدق بحضور والي ولاية أمن تطوان ورئيس المنطقة الأمنية ورئيس مفوضية الفنيدق و الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق، والسيد محمد العربي المرابط رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، ورؤساء المصالح ورئيس الشؤون الداخلية بعمالة المضيق الفنيدق وشخصيات مدنية و عسكرية.

وجاء هذا الافتتاح متزامنا مع الذكرى الـ 63 لتأسيس الأمن الوطني حيث تتوفر المفوضية الجديدة بالفنيدق على طابق سفلي يضم مكتب رئيس المقاطعة وقاعة للمواصلات و المداومة ومركز للبطاقة الوطنية الإلكترونية وفضاء للشرطة الحضرية بالإضافة إلى بهو وقاعة للإنتظار ومرافق صحية.


في حين يتوفر الطابق العلوي على مكتب رئيس المفوضية ومصلحة الإرساليات الإلكترونية وقاعة للإجتماعات، كما يتوفر كذلك على مكتبين.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمد لوليدي والي أمن تطوان في كلمته إن الهدف من إحداث هذه المفوضية يكمن في خدمة المواطنين والسهر على أمنهم وعلى ممتلكاتهم وكذا من أجل تقريب الإدارة من المواطنين، وأبرز أن من ببن انشغالات المفوضية إعادة تنظيم المجال الحضري، وتنظيم حركة المرور، ومحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي التي أصبحت متفشية بشكل خطير مما يؤثر سلبا على حركة السير، وكذا محاربة الجريمة بجميع أشكالها.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .