-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال كتاكيت اتحاد طنجة يتبوأون صدارة ملتقى كرة السلة بشفشاون

كتاكيت اتحاد طنجة يتبوأون صدارة ملتقى كرة السلة بشفشاون

كتبه كتب في 19 فبراير 2018 - 2:04 م

تمكن كتاكيت اتحاد طنجة لكرة السلة من الظفر بلقب الدوري الأول لشفشاون لفئة أقل من 10 سنوات، المنظم من طرف اتحاد شفشاون لكرة السلة، يومه الاحد 18 فبراير الجاري بقاعة مولاي الحسن.

كتاكيت إتحاد طنجة قدموا مستويات مميزة طيلة مشوار الدوري قبل أن يتوجوا باللقب الذي تبارت عليه أندية اتحاد طنجة و طلبة تطوان و المغرب التطواني و أولمبيك وزان و النادي القصري و الفريق المنظم الاتحاد الرياضي الشفشاوني.

ورسم كتاكيت الاطارين محمد البوداودي و حنان بومهدي أبهى صور التألق منذ الانطلاقة، بعدما أنهو مرحلة الدور الاول في مرتبة الوصافة بفوز مريح أمام اتحاد شفشاون و هزيمة صغيرة في آخر اللحظات أمام أولمبيك وزان بفارق نقطة واحدة.

فيما برهنو قوتهم بعد البصم على مستويات تقنية هائلة خلال دور نصف النهائي بعدما تجاوزوا طلبة تطوان في لقاء كان هو الأبرز خلال الملتقى قبل أن يحسموه بعزيمة و حماس كبيرين.

وأمام أنظار متتبعي كرة السلة بمدينة شفشاون الزرقاء نجحت كتيبة اتحاد طنجة في الرفع من المستوى العام للبطولة خلال المباراة النهائية التي قدموا عرضا فنيا خلالها، ليتجاوزوا المغرب التطواني بحصة عريضة 36 مقابل 8، أمام إشادة كل أطر الفرق المشاركة و الذين نوهوا بالمؤهلات التقنية لكتاكيت عاصمة البوغاز.

و قبل إسدال الختام على مجريات الملتقى تسلمت الفرق المشاركة جوائز تقديرية لإغنائهم لهذا الملتقى الذي سجل تتويج اتحاد طنجة بنسخته الأولى.

و كانت بعثة اتحاد طنجة لكرة السلة على موعد مع زيارة لأهم معالم مدينة شفشاون الساحرة و التي تركت انطباعا جيدا لدى الأطفال المشاركين الذين مثلوا الفريق و المدينة احسن تمثيل، واليكم النتائج الكاملة للفريق طيلة مشوار الدوري :

 

الدور الاول

اتحاد طنجة 15#16 اولمببك وزان

اتحاد طنجة 48# 00 إتحاد شفشاون

دور نصف النهائي

اتحاد طنجة 19 # 14 طلبة تطوان

المقابلة النهائية

اتحاد طنجة 36 # 08 المغرب التطواني

ونغتنمها مناسبة لنتقدم بالشكر الجزيل لكل مكونات إتحاد شفشاون لكرة السلة على الدعوة و حسن التنظيم وحفاوة الإستقبال.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .