-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال شباب الريف الحسيمي يعود بتعادل سلبي ونقطة يتيمة من أكادير

شباب الريف الحسيمي يعود بتعادل سلبي ونقطة يتيمة من أكادير

كتبه كتب في 11 فبراير 2018 - 1:25 ص
تعادل شباب الريف الحسيمي خارج ميدانه مع حسنية أكادير بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

و ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي إلى المركز السابع برصيد 22 نقطة، مناصقة مع الجيش الملكي الذي يحل ضيفا غدا الأحد على سريع وادي زم.

فيما فوت فريق حسنية أكادير المتصدر ب30 نفطة فرصة توسيع الفارق عن مطارده المباشر الرجاء البيضاوي (28 نقطة)، الذي فاز في وقت سابق اليوم على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي بهدفين لواحد، برسم اللقاء المؤجل عن الدورة العاشرة.

وكان فريق الوداد البيضاوي، بطل إفريقيا، سباقا للتسجيل بواسطة عمر بوطيب ضد مرماه في الدقيقة 20 ، قبل أن يعدل الكفة للرجاء اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 33، ثم أضاف بدر بانون هدف الفوز في الدقيقة 87.

وهو الفوز ال35 للرجاء البيضاوي مقابل 29 هزيمة و 59 تعادل بين الفريقين في تاريخ المواجهات بين قطبي كرة القدم المغربية منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957.

وعقب هذا الفوز وهو الثامن له في الموسم مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز الثاني بمجموع 28 نقطة.

فيما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي، حامل اللقب، عند 16 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وسبع هزائم ليظل في المركز الثاني عشر.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .