-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال “السوبر كوبا” تقترب من طنجة والاتحاد الاسباني يفضل مباراة واحدة

“السوبر كوبا” تقترب من طنجة والاتحاد الاسباني يفضل مباراة واحدة

كتبه كتب في 9 يوليو 2018 - 4:14 م

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية سيتم إجراؤها بصيغة ” مقابلة واحدة ” وغالبا ما ستجري أطوارها على أرضية ملعب طنجة.

وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان أصدره في ختام اجتماع لجنته التنفيذية ” إن المباراة النهائية ال 23 للكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم ستجرى بصفة استثنائية بصيغة ( مباراة واحدة ) يوم 12 غشت المقبل وعلى أرضية ملعب محايد “.

وحسب نفس البيان فإن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أكد خلال هذا الاجتماع أن ” الاتحاد اقترح مدينة طنجة لاحتضان هذه المباراة بالنظر للظروف المناخية الجيدة والمثالية ” التي تتوفر عليها هذه المدينة وكذا لسهولة الحصول على التذاكر الخاصة بهذه المباراة من إسبانيا عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح روبياليس خلال ندوة صحفية أنه من الضروري الآن الحصول على موافقة ( الفيفا ) وأن يتم اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان إمكانية إجراء المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا على أرضية ملعب طنجة شمال المغرب.

وأشار إلى أن كلا من الدوري الإسباني لكرة القدم ( الليغا ) وكذا رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان قد دعموا القرار الذي اتخذته اللجنة التنفيذية للاتحاد الإسباني لكرة القدم للعب مباراة ( كأس السوبر ) في ملعب محايد وبمدينة طنجة.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .