-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال عامل تطوان يجرُّ أسريحن و إدعمار ومسؤولين آخرين إلى القضاء

عامل تطوان يجرُّ أسريحن و إدعمار ومسؤولين آخرين إلى القضاء

كتبه كتب في 5 مارس 2018 - 1:26 م

يبدُو أن عامل إقليم تطوان لم يقّرر متابعة النائب الثالث لرئيس المجلس الجماعي لتطوان وحسب لدى المحكمة الإدراية بالرباط، وإنما مسؤولين آخرين عن مختلف الأحزاب السياسية والمؤسسات المنتخبة.

فبعد عبد الواحد أسريحن، النائب الثالث لرئيس جماعة تطوان، والمنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، كشفت بوابة “محاكم” التابعة لوزارة العدل، أن محمد إدعمار رئيس جماعة تطوان، والمنتمي لحزب العدالة والتنمية بدوره موضوع متابعة قضائية، حول قضية تُعنى بـ “تجاوز السلطة”.

وبالإضافة إلى رئيس المجلس الجماعي لتطوان، تبين من خلال المصدر السابق، أن محمد العربي المطني، رئيس المجلس الإقليمي لتطوان المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية، بدوره موضوع متابعة قضائية في نفس القضية.

وبالإضافة إلى كل من رئيس جماعة تطوان ونائبه الثالث، ورئيس المجلس الاقليمي، يتابع الخازن الإقليمي لتطوان بدوره في قضية “تجاوز السلطة”، والتي ستعرض على المحكمة الإدارية بالرباط يوم الأربعاء المقبل.

هذا، وكان يونس التازي عامل إقليم تطوان، أصدر قراراً عاملياً يقضي بتوقيف عبد الواحد أسريحن، نائب رئيس مجلس جماعة تطوان عن ممارسة مهامه داخل المجلس الجماعي.

وأوضح قرار عامل إقليم تطوان، أن مفعول القرار يسري ابتداءً من فاتح شهر مارس 2018 إلى حين البث في موضوع عزله من طرف المحكمة الإدارية بالرباط.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .