-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال وزارة الصحة تعلن عن أسماء المرشحين لإدارة بعض المستشفيات الشاغرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

وزارة الصحة تعلن عن أسماء المرشحين لإدارة بعض المستشفيات الشاغرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

كتبه كتب في 12 يناير 2021 - 11:16 م

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن لائحة المرشحين لشغل مناصب مدراء بعض المستشفيات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد أن ظلت لفترة طويلة شاغرة وبدون أي شخص على رأسها.

وحسب المعلومات التي توصلنا بها، فإن عددا من المستشفيات بكل من طنجة الحسيمة القصر الكبير وتطوان، ستشهد قريبا تعيين مدير بها، بعد الإنتهاء من المساطر الإدارية اللازمة.

ففي مدينة طنجة تم ترشيح نجاة آيت الكرش لشغل منصب مديرة لمستشفى القرطبي، فيما تم إختيار المديوني عبد العزيز كمرشح لإدارة مستشفى القرب بني مكادة الذي تم إحداثه مؤخرا.

أما بالنسبة لتطوان فقد تم ترشيح كل من توفيق المصطفى و بوطي خالد بالإضافة الى ميزر خجو لإدارة مستشفى بن قريش، فيما تم إنتقاء غراد مراد و الرافعي مبارك للترشح من أجل إدارة مستشفى القرب بالقصر الكبير، أما بالحسيمة فقد ارتأت الوزارة ترشيح العاني عبد الوهاب لمستشفى القرب بإمزورن و خجو ميرز لإدارة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بنفس المدينة.

وتجدر الإشارة الى أن الوزارة حددت تاريخ 18 يناير الجاري كموعد لإجراء المقابلات مع الأشخاص اللذين تم إنتقاءهم بمقر المديرية الجهوية للصحة، على أن يتم الإعلان عن القرار النهائي أياما قليلة بعدها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .