-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أنشطة ملكية في التفاتة مولوية سامية.. الملك محمد السادس يتكفل بمصاريف علاج زوج مؤثرة مغربية مصاب بالسرطان

في التفاتة مولوية سامية.. الملك محمد السادس يتكفل بمصاريف علاج زوج مؤثرة مغربية مصاب بالسرطان

كتبه كتب في 24 يوليو 2024 - 7:32 م

بعدما استعصى علاجه بالمغرب، اجتمعت آراء الأطباء على ضرورة نقله خارج البلاد لتلقي العلاج المناسب. غير أن الخطوة مكلفة ماديا. وهنا توجهت المؤثرة المغربية خديجة صديق رفقة زوجها هشام المصاب بسرطان الغدد اللمفاوية منذ عام 2021، (توجهوا) بنداء إلى الملك محمد السادس من أجل مساعدتهم على مصاريف العلاج خارج المغرب.

وكما هو معهود لجلالته في مثل هذه المواقف الإنسانية، استجاب عاهل البلاد لنداء الزوجين وتفضل بالتكفل بعلاج هشام. ولتقاسم فرحتها مع المغاربة، نشرت خديجة مقطع فيديو على منصة إنستغرام من أمام المستشفى تبشر فيه متابعيها بالالتفاتة المولوية السامية قائلة: “أنا أمام المستشفى، لدي أخبار مفرحة، جئت لكي أبشركم، ببشارة تلقيتها من الله سبحانه وتعالى. الله ينصر سيدنا، لقد لبى نداءنا، لن أدرف مزيدا من الدموع بعد الآن، هذه رحمة من الله، سوف يتكفل بعلاج هشام خارج المغرب”.

هذا وتعرف المغاربة على خديجة منذ أن أَلَمَّ المرض بزوجها هشام عام 2021، ومنذ ذلك الحين وهي ترافقه كظله في رحلة العلاج دون كلل أو ملل، مقدمة على النحو المذكور، نموذج محترم عن تكافل الأزواج في الضراء قبل السراء، ما جعل عموم المغاربة يتابعونها أول بأول رفقة زوجها المريض.

https://www.instagram.com/reel/C9yFbDqtZp_/?utm_source=ig_web_copy_link

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .