Site icon Chamalpress | شمال بريس

بحضور مغاربة العالم.. نجاح النسخة الخامسة من جولة بلادي سامر تور للبنك الشعبي بمدينة الحسيمة

شهدت مدينة الحسيمة أيام  19-20-21 يوليوز 2024، النسخة الخامسة من بلادي سامر تور، التي تتزامن مع إحتفال البنك الشعبي بـ 60 سنة لمرافقة مغاربة العالم.

هذا وقد ضربت بلادي سامر تور لمتتبعيها في مدينة الحسيمة موعدا مع الفنانة صبرينة يوم 20 يوليوز، و الفنان يونس المعروف بمول الشاطو يوم 21 يوليوز 2024، ابتداء من الساعة العاشرة مساء بساحة كالابونيطا بمدينة الحسيمة.

وقد أثبتت جولة بلادي الصيفية نفسها على مر السنين كمبادرة رمزية للبنك الشعبي، حيث أصبحت حدثا لا يمكن تفويته بالنسبة للمغاربة في جميع أنحاء العالم، مما عزز مكانته كشريك ثقافي ملتزم بتعزيز المواهب المحلية، يحتفي بالتنوع الفني في المغرب ويقدم للفنانين الشباب الفرصة للتعريف بأنفسهم للجمهور. بالإضافة لتمكين مغاربة العالم الحاضرين من اكتشاف جميع فرص الدعم التي يقدمها البنك الشعبي من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المخصصة لهم.

بالإضافة لذلك، عرفت هذه النسخة برنامج متنوع وغني من الأنشطة الموسيقية والألعاب لفائدة الأطفال، وحفلات موسيقية حصرية، و وضع هدايا عديدة للفوز طيلة الثلاثة أيام من الإحتفالات.

وتهدف هذه الإحتفالات بالخصوص عرض العديد من العروض و الإستفادة من استشارة شركاء البنك الشعبي العقاريين، من بينهم شركة univers bat و نكور بادس للعقارات ومجموعة شيماء للعقارات بطنجة.
Exit mobile version