Site icon Chamalpress | شمال بريس

استعدادا لمؤتمر نساء البام بجهة طنجة تطوان الحسيمة.. رئيسة الفريق بمجلس الجهة سعيدة ادكوج تشكر الأمين الجهوي وتشيد بالدور الفعال للأمين الإقليمي بعمالة المضيق الفنيدق

في اطار الاستعداد المكثف لانجاح مؤتمر نساء حزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة والذي سيتم تنظيمه يوم الأحد 23 يونيو 2024 بفندق مارينا سمير بالمضيق، قامت رئيسة فريق البام بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ سعيدة ادكوج، بالتعليق على احدى المنشورات، شاكرة الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة عبد اللطيف الغلبزوري واصفة اياه بمناضل القرب وداعم نساء وشباب ومناضلين الحزب.

وفي نفس التدوينة شكرت أدكوج الامين الاقليمي للحزب وبرلماني الحزب عن دائرة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط، على دوره الفعال في إنجاح هذه المحطة النضالية التاريخية للحزب، مذكرة بمجهوداته في المواكبة والوقوف على أدق التفاصيل إلى جانب الامين الجهوي واللجنة التحضيرية وكذا خدماته للحزب بكل ما تحمله الكلمة من نكران الذات من أجل بناء تنظيم قوي برجاله ونسائه وشبابه داخل الاقليم.

وأشارت سعيدة أدكوج على أن الامين الاقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط، كان جد حريص على تمكين المرأة من مكانتها داخل مراكز القرار سواءا اقليميا أو محليا وجهويا.

Exit mobile version