Site icon Chamalpress | شمال بريس

صورة.. مواطنون يتفاعلون بشكل كبير مع “صورة حموشي” التي نشرتها ابنة مدينة تيزنيت خديجة تيليلي

ظهر المدير العام للأمن الوطني، والمدير العام لإدارة مراقبة التراب للوطني، عبد اللطيف حموشي، في صورة جديدة عفوية، وبزي مدني، وابتسامة بارزة.

الصورة نشرتها ابنة مدينة تيزنيت البرلمانية والفاعلة بالمجالات السياسية والحقوقية والثقافية خديجة تيليلي أروهال، على حسابها على الفايسبوك، مرفقة بتعليق جاء فيه: “قادتني الصدفة هذه الصبيحة الى تقاسم رحلتي من اكادير نحو الرباط الى جانب السيد عبد اللطيف الحموشي قامة من قامات المغرب ، ولنا من خلاله أن نفتخر برجالات هُم صمام أمان هذا الوطن. رجل لم أجد في وصفه بعد الحديث معه أصدق من عبارة من تواضع لله رفعه ، هذا الرجل المتواضع الوفي لبلده، الخدوم والخلوق، ذو المواقف النبيلة الرزينة ، اللهم احفظه من كل شر”.

https://web.facebook.com/khadija.arouhal.7/posts/pfbid0QZ8xMd9PAMu39kftyjtU1rRbXsjQSK8BthWyp6fiDgxvQVjwo5pzUQN7WNsP2S8nl

وقد أثارت الصورة العديد من تعليقات الاعجاب لدى متابعين ومعلقين مغاربة على حساب ملتقطة صورة السيلفي التي تقاسمتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع متابعيها، حيث نوه المعلقون بخصائص السيد حموشي وطيبته وتواضعه، معبرين أن نجاحه من قوة أخلاقه، ومشيدين بتعامله الراقي مع الناس العاديين حينما يصادفونه في الشارع وبعض الأماكن.

وفي نفس الصدد، تفاعل أحد الأشخاص بتعليق قائلا فيه: “عظمة التواضع هاد السيد.. (عكس ما نعيشه مع شي وحدين .. لا يمثلون والوووو ودايرين مناخرهم فسبع سموات..)“، وفي تعليق آخر قال أحدهم: “قامات ورجال الوطن يشتغلون بكل حرفية ومعقولية كما يحث صاحب السمو ملك البلاد نصره الله – امثال عبد اللطيف الحموشي وفوزي القجع“…
Exit mobile version