Site icon Chamalpress | شمال بريس

جنايات الحسيمة تدين متهم بسرقة السيارات بحي بوجبار بـ 8 سنوات سجنا نافذا

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بالحسيمة اليوم الإثنين 18 يناير الجاري، بثماني سنوات سجنا نافذا في حق متهم بسرقة السيارات بحي بوجبار.

وقررت ذات الغرفة وفق منطوق الحكم، بمؤاخذة المتهم من اجل ما نسب اليه ومعاقبته على ذلك بثماني سنوات (08) سجنا نافذا وتحميله الصائر والاجبار في الادنى وبمصادرة واتلاف المخدرات المحجوزة وقطعة الحجر وبالرجاع باقي المحجوزات لاصحابها الشرعيين.

وتوبع المتهم من طرف النيابة العامة المختصة من أجل “السرقة الموصوفة بالليل والكسر، وحيازة واستهلاك المخدرات، وتعييب شيء مخصص للمنفعة العامة، خرق حالة الطوارئ الصحية”.

ويذكر أن ثلاثة ثلاث سيارات تعرضة للسرقة، والسطو على اغراض من داخل إحداهن كانت مركونة بشارع سكاكا بالحي نفسه، وافادت مصادر مطلعة، أن مجهولين استغلوا فترة الحجر الجزئي المعلن بالحسيمة، وخلو الشارع من المارة، فعمدوا إلى تكسير باب السيارة سالفة الذكر، وسطوا على أوراقها الثبوتية ومجموعة من الشيكات، وكسروا أجزاء بداخلها أثناء محاولتهم تشغيل محركها التي باءت بالفشل.

وأضافت المصادر نفسها، أن المجهولين حاولوا سرقة ما بداخل سيارة أخرى من نوع ” كولف”، بعدما تمكنوا من دفعها نحو مكان مظلم، في الوقت الذي سجلت فيه محاولة لسرقة سيارة ثالثة بالمنطقة ذاتها الى حين ان تم القبض على الجاني من طرف عناصر الضابطة القضائية.

Exit mobile version