Site icon Chamalpress | شمال بريس

المغرب التطواني يقسو على الرايسنغ بهدفين ويبتعد عن منطقة الخطر

واصل فريق المغرب التطواني لكرة القدم، صحوته بعد تحقيق فوزه السابع، عبر بوابة مضيفه الرايسنغ البيضاوي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 25 من بطولة القسم الوطني الأول، على ارضية ملعب “الاب جيكو” بمدينة الدار البيضاء، وانتهت بنتيجة هدفين نظيفين، لصالح فريق الحمامة البيضاء.

وحقق فريق المغرب التطواني، نتيجته الايجابية الجديدة، بفضل لاعب الوسط نصير ميموني، الذي سجل الهدف اىاول لصالح فريقه في الدقيقة 68 من المباراة،.

قبل ان يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة الثانية من زمن المباراة الاضافي، عبر لاعب الوسط فيفين مابيدي، ليعلن الكم عن نهاية اللقاء بفوز “فريق الحمامة البيضاء”  بهدفين نظيفي.

وبهذه النتيجة، وهي السابعة له هذا الموسم، مقابل 12 هزيمة وخمسة تعادلات، ارتقى فريق المغرب التطواني بعيدا عن منطقة الخطر، الى المركز الثالث عشر، برصيد 26 نقطة، بمباراة ناقصة مع فريق بركان الذي فاز على ضيفه شباب الريف الحسيمي، يوم أمس السبت، خلال نفس الجولة، بهدفين لواحد.

فيما تأزمت وضعبة الرايسنغ البيضاوي، في أسفل الترتيب، بعد ان تلقى هزيمته الخامسة عشر، مقابل انتصارين وثمانية تعادلات، ليتجمد رصيده في مجموع 14 نقطة.

Exit mobile version