Site icon Chamalpress | شمال بريس

أحدهما جهش بالبكاء في إعادة تمثيل جريمة سرقة أبطالها قاصران بتطوان

جرى مساء اليوم السبت 10 مارس الجاري تصوير تمثيل جريمة سرقة محل لبيع الأجهزة الإلكترونية بمدينة تطوان من طرف عصابة مكونة من طفل قاصر وشاب بلغ لتوه لسنّ الرشد.

وفي جو مليئ بالحزن بسبب فتوة الموقوفان، جرى تصوير إعادة تمثيل إحدى السرقات التي قاما بها مؤخرا بمدينة تطوان، بحضور مختلف الأجهزة الأمنية، وعلى رأسها الشرطة العلمية.

وظهر الموقوفان في حالة نفسية متدهورة، حيث شرع أحدهما في البكاء أمام كاميرات رجال الصحافة والإعلام، وأمام أنظار المواطنين الذين كانوا يتابعون عملية تصوير تمثيل السرقة.

وكان مسؤول أمني كشف، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان استطاعت مساء يوم الخميس 8 مارس الجاري، من وضع حد لأنشطة عصابة متخصصة في السرقات بالكسر من داخل المحلات التجارية والمنازل.

وأوضح أيضا أن مصالح أمن تطوان كانت تلقت شكاية بتعرض أحد المحلات التجارية للسرقة، وبعد تكثيف الأبحاث والتحريات الميدانية جرى تحديد هوية أفراد العصابة وعملية إيقافهم التي تكللت بالنجاح.

وأبرز المسؤول الأمني، أن الأمر يتعلق بشخصين أحدهما قاصر، والآخر في العشرينات من عمره، واعترفا بعد البحث معهما ومواجهتهما بالأدلة والشهود بارتكاب سرقات من داخل محلات تجارية ومنازل عن طريق الكسر والتسلق بكل من مدينتي مارتيل وتطوان.

عثمان جمعون

Exit mobile version